منظمة T.R.V
منظمة T.R.V
منظمة T.R.V
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منظمة T.R.V

لا يضر السحاب نبح الكلاب .. فالكلاب تنبح والقافلة تسير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل
المنتدى محتاج لمشرفين نشطين فتفاعلوا وللأستفسارات ارسل رسالة خاصة لي او لنائب المدير وشكرا

مقابلتنا مع رئيسنا الفخري T.R.V كلام جميل ومعبر بنفس الوقت

كاتب الموضوعرسالة
T.R.V
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
T.R.V

ذكر عدد الرسائل : 100
نقاط التميز : 6

مقابلتنا مع رئيسنا الفخري T.R.V كلام جميل ومعبر بنفس الوقت Empty
مُساهمةموضوع: مقابلتنا مع رئيسنا الفخري T.R.V كلام جميل ومعبر بنفس الوقت   مقابلتنا مع رئيسنا الفخري T.R.V كلام جميل ومعبر بنفس الوقت Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 4:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..*اما بعد تم اجرا مقابلة مع كبير وزعيم الهكرز في المملكه العربيه السعوديهالهكرز !! T.R.V.. وكان ذالك يوم الخميس (( 4/11/1430 هـ )) بعد صلاة العشاءتقريبا ..*اجريت المقابلة من قبل الهكر أبويوسف << WX07واستقبل المقابله بكل سعت صدر زعيم الهكر !! T.R.V بكل اريحيه ..* حفضا لحقوق الناس المقابلة خاصةلشبكة عشاق الهكر T.R.V* نخش في المحادثه مباشرهوللمصداقيه تمت تهيئت المقابلة وعطينا الضيف نبذت من الاسئلة وتمت الغا بعض منمحاور القا من قبل المونتاج ..المراسل هوا صاحب النك : أبو يوسف :والضيف هو صاحب النك : !! T.R.V ================================================== ===================أبو يوسف : السلام عليكم ورحة اللهوبركاته ..!! T.R.V عليكم السلام ورحمه اللهوبركاتهأبو يوسف : كيف الحال عساك بخير ..!! T.R.V بخير شخباركانتأبو يوسف : دوم يارب الله يسلمكم ..!! T.R.V دامتافراحكأبو يوسف : طبعا حنا شبكة عشاق الهكر T.R.V وصدفه حبيننسوي معك مقابله .. !! T.R.V تفضلوا وشرف لي عندي عشاق يتذكروني

أبو يوسف : بالتأكيد استاذنا فأنت معلمنا الأول ولك الفضل بعد الله

أبو يوسف : بسم الله اول شي نبي نسأل عن اسمك ..!! T.R.V رغم اني والله فيه ناس كثيرين سألوني عن اسمي وماعطيتهم لكن مايهون عليكم انتم ياطلابي << لووووول (( اسمي فهد الغامدي )) ..

أبو يوسف : ونعم أبو يوسف : طيب وعمرك ..؟T.R.V: يترواح بين ا 18 و22أبو يوسف : مكان الاقامه ..؟!! T.R.V جدة أبو يوسف : طيب من خلال متابعتي لك اخر موقعهكرته هو شبكة سعوديات صح ..!! T.R.V لاموقع اسرئيلي امس باليلأبو يوسف : ممكن نعرف بعضاسامي المواقع الي يرتديها T.R.V ؟؟!! T.R.Vالعمالقهوبيت الهكرأبو يوسف : يعني انت منت عضو في بيتالهكر اكبر موقع هكرز سعودي ..!! T.R.V خخخخخخخخخخخ .. بيت الهكر اكبر موقع سعودي من ضحك عليك !! أبو يوسف : طيب من متى وانت تمارس الهكر .. ؟؟!! T.R.V من فترة تفوق ال4 سنواتأبو يوسف : وش هو عصيرك المفضل؟؟!! T.R.V راوخ تفاحأبو يوسف : اكلتك المفضله ؟؟!! T.R.V ومن غير كبسة الوالدة الله يحفظهاأبو يوسف : طيب وش تنصح فيهبالهكرز المبتدئين ؟!! T.R.V أنهم يدرسوون ويهكرون كل ماهو مضر للأسلام وللوطن وليش يتحاربون فيما بينهم

T.R.V: انتوا أي دفعة وأي شعبة درستكم للهكر

أبو يوسف: من من الطلاب الحاليين الذين تعلمهم وتجزهم بأن لهم مستقبل ..؟

T.R.V : فيه والله مجوود والأخر عبدالسلام كلاهم اراهن على مستقبلهم حيث الأول عمره 16 والثاني 15 وأتمنى لهم التوفيق ان شاء الله

أبو يوسف : تسمح لنا بنشر مقابلتك

T.R.V : للمنتدى فقط

أبو يوسف : سمعنا عن محاولات جريدة الرياضي ومجلة النادي ومطاردتهم لك للحصول على مقابلة , ما سبب رفضك لذلك ؟؟

T.R.V : اخي والله الشهرة ليس منها أي فائدة وانا حاولت ان لا أشتهر لكن اشتهرت ولو طلعت للصحف التي كانت تلاحقني وللقناة الخليجية المعروفة لأزدادت شهرتي وأزدادوا اعدائي فلذلك الحمدلله انا وضعي الأن مرتاح.

أبو يوسف : ماسبب كثرة ايميلاتك ؟

T.R.V : سببها أخي والله كثرة المعجبين والناس في كل ايميل حيث مرة من المرات فتحت المسن وفي وقت اتت 68 محادثة في وقت واحد فلعل هذا والله سبب مزعج

أبو يوسف : قرأت في جريدة ان أمير من الأمراء قمت بحماية جهازة من الأختراق , وقام بأعطائك هدية ومبلغ مالي ..؟

T.R.V : بالتأكيد اخي فأنا في مرة من المرات كنت جالس عالنت واضافني شخص ما عالأيميل وانا متعود من الاضافات وفجاة كلمني وقال انا الأمير فلان بن فلان فقلت له حياك الله ولم اصدقه وتجاهلته وفجأة والأمر العجيب عطاني رقم جواال جدا مميز وقال دق على هالرقم فأتصلت انا وفجأة والله بأصوات السنترالات والتحويلات صدقت بذلك انه أمير فالحمدلله قمت بحمياته من أقوى هكر أوروبي والعجيب انني جعلت الهكر الأوروربي يندم على فعله بأعطائه مايستحق فقام سموه الأمير يشكرني وطلب رقم حسابي وحول لي مبلغ مالي يفوق 5 الاف وأيضا رقم جوال الحمدلله .

أبو يوسف : على طاري الجوال كم رقم مكرر فيه

T.R.V : ماشاء الله تحقيق هههه , لكن فيه 6 أرقام مكرره

أبو يوسف: عزيزي فهد نريد ان نطلبك طلب فهل توافق

T.R.V : اتفضلوا J

أبو يوسف : نريدك ان تكون رئيسا فخري للمنتدى

T.R.V : ماطلبتوا شي وبأذن الله أكون متواجد معاكم وبينكم

أبو يوسف : استاذنا وأخطبوط الهكر T.R.V تشرفنا بوجودك معانا ونريد أن تأتي بطالب معك ليحدثنا عن شروحاتك وتواضعك J

T.R.V: ان شاء الله و حياكم الله واشكركم على مجهودكم الرائع وأفتخر بوجود طلاب مثلكم وشدوا حيلكم وأي استفسار هذا رقمي يامدير المنتدى *********** وهذا أيميلي ************

وانتهت مقابلتنا الخفيفه مع اكبر هكر سعودي !! T.R.V..وجزاكم الله الف خير على حسن الانصات ..في امان الله ..

مع تحياتي مدير المنتدى
https://trv0.yoo7.com

مقابلتنا مع رئيسنا الفخري T.R.V كلام جميل ومعبر بنفس الوقت
صفحة 1 من اصل 1